0
برنامج الليلة مع جنا ينتظر رد عادل إمام ومكى و احمد حلمى

 برنامج " الليلة مع جنا " ينتظر رد عادل إمام ومكى و احمد حلمى


برنامج " الليلة مع جنا " ينتظر رد عادل إمام ومكى و احمد حلمى


يفاوض فريق إعداد برنامج "الليلة مع جنا" الذى تقدمه النجمة الصغيرة جنا، التى شاركت النجم هانى رمزى بطولة فيلمه "سامى أكسيد الكربون"، الفنان الكبير عادل إمام والنجمين الكوميديين أحمد حلمى وأحمد مكى.

وقد صرح رئيس تحرير البرنامج، عادل عبد الله، لـ"قناة الحياة" قائلا: بعد نجاح البرنامج وتحقيقه نسبة مشاهدة مميزة نحاول خلال الفترة القادمة استقطاب كبار النجوم وحاليا ننتفاوض مع النجم الكبير عادل إمام، الذى طلب فرصة لانتهائه من تصوير مسلسله "ناجى عطا الله" ومشاهدة حلقات من البرنامج لكى يبدى موافقته ونفس الأمر مع النجم أحمد مكى الذى أبدى إعجابه بالبرنامج وبخفة ظل الطفلة جنا، أما النجم أحمد حلمى فقد أرجأ ظهوره حاليا لأنه مشغول بتقديم برنامج مع أطفال، وأكد أنه لا يجوز ظهوره ببرنامجين للأطفال دفعة واحدة، لكنه رحب بالتواجد وبفكرة البرنامج ومقدمته التى وصفها بعفريتة التمثيل والتقديم.

يضيف عادل عبد الله: خلال الفترة القادمة نجهز لحلقات جديدة مع النجم مصطفى قمر، والنجمة حنان ترك وغيرهما من نجومنا الذين نعتز بهم ونعد المشاهدين بمفاجآت عديدة فى الحلقات القادمة سواء فى نوعية النجوم الذين يستضيفهم البرنامج أو من خلال إضافة فقرات جديدة.

برنامج "الليلة مع جنا" تقدمه الطفلة الفنانة جنا على الحياة 1 وإخراج رشا يحيى، وكانت آخر حلقاته مع نجمة الكوميديا مها أحمد، التى تحدثت عن حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها الفنان مجدى كامل وأبنائها وذكريات الطفولة لديها وذكرياتها فى أيام دراستها بمعهد الفنون المسرحية مع زملائها أحمد السقا وأحمد حلمى ومحمد سعد ورامز جلال، واتسمت الحلقة بخفة الظل والمرح من قبل مها وجنا.
يذكر أن البرنامج استضاف من قبل النجوم هانى رمزى وسعد الصغير وحميد الشاعرى وحمادة هلال وإدوارد وديانا كرزون وسامح حسين وصلاح عبد الله ونشوى مصطفى وعمرو عبد الجليل والعديد من نجوم الفن المصرى والعربى. من مدونة بحر الافلام والاغاني

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تعريب وتطوير مدونة محمد سيد نجم بدهل امبراطور سمسطا
ملوك كايرو © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger