0
اخيرا انحلت مشكلة الزواج الصين مش هتخلى حاجة اللى ما تعملها ادخل وشوف

زوجة صينية 2011 احدث زوجة صينية صور زوجة صينية من البلاستيك جديدة 2011

انتاج اول زوجة صينية من السيلكون فى اليابان


زوجة يابانية 
 بعدما أعياه البحث عن فتاة بمواصفات تناسبه دون أن تصدر منها أية شكوى، قرر شاب ياباني ويدعي ”لي ترونج” – 33 عامًا، إبتكار إنسانا آليًا على هيئة أنثى تقوم بكل الأعمال المنزلية طوال الأربع وعشرين ساعة ولا تتحدث إلا إذا طلب منها وتقرأ الجريدة بصوت عال وتتعرف على المشروب المفضل.
حيث استطاع الفتى أن يصنع لنفسه زوجة مثالية تكون شريكته في حياته، كما أن شكلها جذاب أيضاً، وبدأ ترونج بدء العمل في المشروع واستطاع انجازه في عامين من العمل المتواصل ليل نهار وأطلق على ابتكاره “أيكو” وأنفق عليه 16 ألف يورو وباع من أجله سيارته و طلب قرضا من البنك.
ويبلغ عمر الزوجة الآلية عشرين عامًا، كما تتعرف على الألوان وبعض الوجوه وتقرأ اليابانية والإنجليزية وتنطق 13 ألف جملة في اللغتين وتحل المعادلات الرياضية وتتعرف على الاتجاهات.
 

زوجة يابانية
وقال ترونج إنه لم يجد فتاة أحلامه وكان الاختيار الأوحد المتاح هو أن يصنعها بنفسه باستخدام التكنولوجيا، و تتمير تلك الأنثى الآلية بمعظم الخصائص الأنثوية ومصنوعة من السيليكون وإذا احتضنها أحد بقوة تقوم بصفعه على وجهه، حيث تم تزويدها بكل المشاعر الإنسانية.
وأضاف ترونج الآن لدي زوجة تعمل طوال 24 ساعة دون أن تشتكي أو تطلب إجازة، وهذا يعوض ما عانيته حين تعرضت لأزمة قلبية العام الماضي وعانيت كثيرًا من الممرضات.

 زوجة يابانية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تعريب وتطوير مدونة محمد سيد نجم بدهل امبراطور سمسطا
ملوك كايرو © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger