وائل جسار  

انتقد المطرب اللبناني وائل جسار مخرجي كليبات مواطنته ميريام فارس، والتي ستزور الجزائر للمرة الأولى في ديسمبر المقبل، لأنهم يركزون على جسدها، رغم صوتها الجميل.  وقال جسار: “كليبات ميريام فارس “مستفزة”، خاصة أنها تمتلك صوتا جميلا، ولكن المخرجين الذين يعملون معها يركزون على جسدها وليس صوتها”. وأضاف: “هذا رأيي، وهي حرة تقبله أو لا، ولكني أقول عنها ذلك لأنني أحترمها كفنانة، ولكنني ألوم على المخرجين الذين تعمل معهم”.

ويذكر أن النجمة اللبنانية ميريام فارس، ستحل لأول مرة بالجزائر في شهر ديسمبر القادم، حيث من المنتظر أن تحيي حفلا فنيا ساهرا في العاصمة. وقال المنتج الفني الجزائري سيد علي أكلول صاحب شركة “سيدي علي سيستام”، إنه تم الاتفاق مع مديرة أعمالها رولا فارس بخصوص الترتيبات الخاصة بالدعوة الموجهة لها للغناء في الجزائر، وإنها أعطت موافقتها بخصوص الأمر. كما أعربت مديرة أعمال ميريام على لسان الفنانة عن مدى سعادتها بزيارتها للجزائر، خاصة وأنها ستكون زيارتها الأولى. حسب صحيفة الشروق الجزائرية.
وفي سياق متصل ذكرت الجهة التي قامت بدعوة الفنانة اللبنانية أن هذه الأخيرة لم تضع أية شروط من أجل قبول الدعوة والغناء في الجزائر، ولم تحدد الجهة المنظمة للحفل القاعة التي ستحتضنه، ولكن المرجح أنها ستكون في إحدى قاعات فندق “الهيلتون” أو في قاعة إفريقيا وسط العاصمة. وبالعودة إلى تصريحات وائل جسار فقد قال عن مواطنته هيفاء وهبي بأنها أسطورة فى كاريزمتها وحب الناس، وهي تعترف بأنها ليست مطربة ولكنها مؤدية، وذلك نقلا عن صحيفة “الفجر” المصرية.
وعلق جسار على تصريحات عاصي الحلاني التي هاجم خلالها ألبومات وائل الدينية بقوله: “عاصي لم يهاجمني، لكن البعض حاول تحريف كلامه ليعكر صفو علاقتنا من خلال نقل كلامه بطريقة مغلوطة، لكنه سيظل أخي، وما بيننا أكثر من تلك الأزمات بكثير”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تعريب وتطوير مدونة محمد سيد نجم بدهل امبراطور سمسطا
ملوك كايرو © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger