0
اضحك من قلبك . جوزيه للاعبى الأهلى: حتى جونيور اتعلم منكم وبات أداءه سيئا مثلكم





http://www.stadelahly.com/news_images/2011/10/27/1319708636.jpg

رغم حالة الغضب والتوتر التى كان عليها مانويل جوزيه المدير الفنى فى أثناء اجتماعه مع اللاعبين عقب انتهاء مباراة بتروجت، فإن بعض اللاعبين ظهرت على وجوههم الابتسامة والاندهاش بعدما قال الخواجة لهم «البرازيلى فابيو جونيور تعلم منكم، وبات أداؤه يشبهكم إلى حد كبير».

وقالت جريدة "التحرير" أن لاعبى الأهلى تساءلوا فيما بينهم منذ متى ظهر جونيور بمستوى جيد حتى يصبح أداؤه مثلهم، خصوصا أنه لم يظهر بشكل جيد حتى الآن منذ حضوره إلى القاهرة. جوزيه لم يكتف بما قاله عن جونيور بل قال للاعبيه «الجماهير سوف تنقلب عليكم فى حالة استمرار الأداء بهذا الشكل».


وطلب منهم تذكر الموسم الماضى عندما تمكنوا من إخراس ألسنة الجميع بفوزهم ببطولة الدورى، رغم ترتيبهم المتأخر قبل توليه المهمة، ووقتها صفق الجميع لهم بعدما تمكنوا من الفوز ببطولة الدورى رغم أن المنافس كان الأقرب إلى الفوز بالمسابقة.


وعاد البرتغالى ليؤكد للاعبيه أن الأمور تختلف كثيرا هذا الموسم عن الموسم السابق، خصوصا أن كثيرا من الأندية يتطلع إلى المنافسة على اللقب، ومن ثم فإن مهمتهم لن تكون سهلة هذا الموسم من أجل الحفاظ على لقب الدورى، ولذا طالب جوزيه لاعبيه بضرورة استعادة الأداء المعروف عنهم والسعى لإسعاد الجماهير من خلال الفوز فى المباراة المقبلة على الاتحاد السكندرى،


خصوصا أن الجماهير لن ترحمهم فى حالة انتهاء المباراة بنتيجة غير إيجابية لصالحهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تعريب وتطوير مدونة محمد سيد نجم بدهل امبراطور سمسطا
ملوك كايرو © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger